كلمة العميد

تعتبر كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية في الجامعة اللبنانية الوريث الشرعي لبيروت ام الشرائع. وستبقى هذه الكلية قابضة على رسالتها التي ما اهتزت فيها ركائز، وما نالت منها العواصف. هذه الكلية هي الأقوى بارادة تشد أهلها عزماً وتدفع بهم لألتماس نور الحق نحو الرجاء الآتي. فمهما تعاظمت الشكوك عند الصادقين، وكبرت الآم الواعين، ستبقى هذه الكلية سراجاً على قمم لبنان.

فمن أجل حسن سير العمل الاداري قامت عمادة كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية بتأسيس هذه الصفحة الالكترونية ليكون الاساتذة والطلاب على بينة من التعاميم والمذكرات الادارية التي تصدر تباعاً عن مجلس وحدة الكلية. وانها مسؤوليتنا الكبرى ان نلتزم قوانين الجامعة اللبنانية ونسهر على تنفيذها في كليتنا بكافة تخصصاتها القانونية والسياسية.

أدعو الزملاء الاساتذة والطلاب وجميع المهتمين لزيارة موقعنا الالكتروني هذا للتعرف على آخر المستجدات الادارية والأكاديمية وكل ما يصدر عن الكلية من اجراءات وانشطة.

وفي الختام أتوجه بالشكر لفريق العمل في الكلية على الجهد الذي بذله لإنشاء هذا الموقع الذي يعتبر اطلالة حضارية على العالمية سوف تساهم، دون أدنى شك، في ابراز صورة لبنان وطن الرسالة.