أعلى

العقد الاجتماعي حق كل فرد عربي

العقد الاجتماعي حق كل فرد عربي
حجم الملف:
20.73 kB
 

الشروط العامة

سوفَ تستخدَمُ كافة البيانات الشخصيّة والمعلومات التقنيّة التي سيتمّ جمعها من خلال هذا الموقع الإلكتروني لاستيفاءِ طلبكم حصراً. يمكن جمعُ هذه المعلومات باستخدام سجلاّت التتبّع الموقتة وعنوان بروتوكول الإنترنت الخاصّ بالكومبيوتر الذي يتمّ من خلاله النفاذ إلى موقعنا الإلكتروني. يساعدنا جمعُ معلوماتٍ مماثلة عبرَ سجلاّت التتبّع في التعرّفِ على الكومبيوتر الخاصّ بكم في المستقبل. تسجّل سجلاّت التتبّع لجلسة واحدة البيانات بشكلٍ موقت ومن ثمّ يُعمدُ إلى محوها فورَ مغادرتك هذا الموقع الإلكتروني وإغلاق المتصفّح. في حال أبطلت وظيفة سجلاّت التتبّع في المتصفّح خاصّتكم لن نتمكّن عندئذٍ من تزويدكم بالمعلومات الدقيقة.

لا تحدّد المعلومات التقنيّة هويّة مستخدِم الموقع الإلكتروني، بل تحدّد تاريخ ولوجه موقعنا الإلكتروني، ونوع المتصفّح، ونظام التشغيل، والصفحات التي قامَ بزيارتها وعنوان الموقع الإلكتروني المرجعيّ في حال بلوغه موقعنا عن طريق موقع إلكتروني آخر.

لن يتمّ جمع المعلومات الشخصيّة التي أرسلتها إلينا لأغراض أخرى سوى الإجابة على استفساراتك وأسئلتك. إذا طاولَ سؤالك هيئة إداريّة أخرى يمكننا أن نتبادَلَ معلوماتك معها. لا يقوم هذا الموقع الإلكتروني الرسميّ بجمع المعلومات لإعداد قوائم للسيَر الفردية لأغراض تجاريّة أيّاً كانت طبيعتها.

أنا أوافق على الشروط المذكورة أعلاه